وقت مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند واود غرينلاند بث مباشر وقنوات مجانية تنقل الدوري الأوروبي

الوليد خضاورية
2015-08-27T20:52:22+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية27 أغسطس 2015آخر تحديث : الخميس 27 أغسطس 2015 - 8:52 مساءً
وقت مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند واود غرينلاند بث مباشر وقنوات مجانية تنقل الدوري الأوروبي

موعد مباراة بوروسيا دورتموند واود غرينلاند حيث يستضيف ملعب سيغنال إيدونا بارك مباراة إياب تحديد المتأهل للمجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي بوروسيا دورتموند الألماني وضيفه أود غرينلاند من النرويج.

وسيكون ميعاد مباراة بوروسيا دورتموند واود غرينلاند فرصة لنادي دورتموند من أجل التأكيد على المستوى الكبير الذي ظهر به في مباراة الذهاب التي إنتهت بتفوقه برباعية كاملة مقابل ثلاثة أهداف.

وسيكون توقيت بوروسيا دورتموند واود غرينلاند يوم الجمعة 28 أغسطس 2015 على الساعة السادسة والنصف مساءا 18.30 بتوقيت غرينيتش أي الساعة التاسعة والنصف ليلا 21.30 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة الثامنة والنصف ليلا 20.30 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة العاشرة ليلا 22.30 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة السابعة والنصف مساءا 19.30 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الخامسة والنصف مساءا 17.30 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة ARD Das Erste حاضرة لنقل اللقاء وسيكون معلق مباراة بوروسيا دورتموند واود غرينلاند هو ويمكن متابعة اللقاء من طرف محبي دورتموند في العالم العربي وسيتم وضع لائحة بالقنوات المجانية الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند واود غرينلاند :

ARD Das Erste
TV 2 Sportskanalen HD
ARD Das Erste HD

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند واود غرينلاند بث مباشر يوتيوب جودة اتش دي لايف اون لاين مسابقة الدوري الأوروبي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.