مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين جودة اتش دي كمبيوتر وموبايل دوري عبداللطيف جميل

الوليد خضاورية
2015-08-28T10:32:57+03:00
دوري عبداللطيف جميل 2016 السعودي للمحترفين
الوليد خضاورية27 أغسطس 2015آخر تحديث : الجمعة 28 أغسطس 2015 - 10:32 صباحًا
مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين جودة اتش دي كمبيوتر وموبايل دوري عبداللطيف جميل

مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين جودة اتش دي كمبيوتر وموبايل دوري عبداللطيف جميل حيث يلعب نادي الإتحاد خارج قواعد مباراة الأسبوع الثاني من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين أمام نادي الرائد على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وفي تاريخ مواجهات الفريقين ومنذ سنة 1999 لعب الفريقان 25 مباراة كان نصيب الفوز فيها لصالح نادي الإتحاد في 19 مناسبة فيما حقق الرائد الفوز في 3 مباريات لتنتهي 3 مباريات كذلك بالتعادل بين الفريقين.

ويحتل نادي الإتحاد المركز الرابع في ترتيب الدوري بعد الفوز في مباراة الجولة الفارطة خارج أرضه أمام نادي نجران بهدفين مقابل هدف واحد حيث إفتتح لوسيان سانمارتين النتيجة في الدقيقة 16 ليضيف بعدها جيلمين ريفاس الهدف الثاني في الدقيقة 62 وذلل بعدها نادي نجران النتيجة في الدقيقة 91 من المباراة التي شهدت تضييع فهد مساعد المولد لركلة جزاء في الدقيقة 88.

أما بالنسبة لنادي الرائد فيحتل المرتبة 12 بعد الهزيمة خارج أرضه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام نادي الشباب بهدفي رافينيا في مناسبتين وعبدالرحمن خير الله في الدقيقة 94 من المقابلة.

شاهد أيضا :

وقت مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد بث مباشر وقناة مجانية ناقلة والملعب ضمن دوري عبداللطيف جميل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.