مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند واود غرينلاند بث مباشر يوتيوب جودة اتش دي لايف اون لاين مسابقة الدوري الأوروبي

الوليد خضاورية
2015-08-28T10:32:50+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية27 أغسطس 2015آخر تحديث : الجمعة 28 أغسطس 2015 - 10:32 صباحًا
مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند واود غرينلاند بث مباشر يوتيوب جودة اتش دي لايف اون لاين مسابقة الدوري الأوروبي

مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند واود غرينلاند بث مباشر يوتيوب جودة اتش دي لايف اون لاين مسابقة الدوري الأوروبي حيث يلعب نادي بوروسيا دورتموند مباراة إياب تحديد المتأهل لدور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي 2015/2016 لكرة القدم على أرضه وأمام جماهيره أمام النادي النرويجي أود غرينلاند.

وكانت مسيرة نادي بوروسيا دورتموند خلال التصفيات المؤهلة قد إنطلقت قوية بالفعل منذ مباراة سانت أندرا النمساوي حيث تفوق في مباراة الذهاب بهدف وحيد خارج أرضه سجله جوناس هوفمان في الدقيقة 14 ليعود في مباراة الإياب ويسحق النادي النمساوي بخماسية كاملة تناوب على تسجيلها كل من ماركو رويس وأوباميانغ وهنريك مخيتريان في ثلاث مناسبات.

أما في المباراة الفارطة من ذهاب الدور الأخير للتأهل لدور المجموعات فقد حقق الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة خارج أرضه حيث تقدم النادي النرويجي أود غرينلاند أولا عبر كل من سامويلسن في الدقيقة الثانية ونوردكفيل في الدقيقة 20 ورود في الدقيقة 22 ليعود بعدها دورتموند ويقلب النتيجة عبر كل من أوباميانغ في الدقيقة 34 وكاغاوا في الدقيقة 47 وعاد أوباميانغ ليسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني في رصيده في الدقيقة 76 ويختتم بعدها هنريك مخيتريان المباراة بهدف الفوز الرابع.

شاهد أيضا :

وقت مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند واود غرينلاند بث مباشر وقنوات مجانية تنقل الدوري الأوروبي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.