مشاهدة مباراة تونس ومالي بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين اتش دي قناة بي ان سبورت 8 بطولة أمم إفريقيا لكرة السلة

الوليد خضاورية
2015-08-28T10:32:40+03:00
منوعات
الوليد خضاورية27 أغسطس 2015آخر تحديث : الجمعة 28 أغسطس 2015 - 10:32 صباحًا
مشاهدة مباراة تونس ومالي بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين اتش دي قناة بي ان سبورت 8 بطولة أمم إفريقيا لكرة السلة

مشاهدة مباراة تونس ومالي بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين اتش دي قناة بي ان سبورت 8 بطولة أمم إفريقيا لكرة السلة حيث يستضيف المنتخب التونسي في قصر الرياضة برادس مباراة الدور ربع النهائي من مسابقة بطولة أمم أفريقيا لكرة السلة 2015 المنتخب المالي.

وكان منتخب تونس قد تفوق بصعوبة في الدور السابق من المسابقة أمام المنتخب المغربي بفارق نقطة واحدة برصيد 69-68 في مباراة بطولية بين المنتخبين إمتدت للوقت الإضافي بعد أن إنتهى الوقت الأصلي بالتعادل بنتيجة 56-65 ليتمكن بعدها المنتخب التونسي من خطف الترشح وسط حضور جماهيري كثيف.

وتمكن منتخب تونس من إنهاء الفترة الأولى بفارق 5 نقاط برصيد 17-12 وسط حضور من الجماهير التونسية التي ملئت قاعة رادس من أجل مساندة نسور قرطاج.

وتمكن التونسي الأمريكي مايكل رول من تسجيل العديد من السلات وهو ما ساعد التونسيين من إنهاء الفترة الثانية بفارق 8 نقاط حيث وصلت النتيجة 31-23.

وشهدت الفترة الثالثة والرابعة من المقابلة إثارة كبيرة حيث عاد المنتخب المغربي بقوة بعد توجيهات من مدربه لكن المنتخب التونسي لم يرد الخسارة على أرضه لينهي المباراة بالفوز والتأهل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.