حازم إمام : سنترشح لنصف نهائي كأس الكاف بشرط

فارس الوصابي
كورة مصرية
فارس الوصابي28 يونيو 2015آخر تحديث : الأحد 28 يونيو 2015 - 6:45 صباحًا
حازم إمام : سنترشح لنصف نهائي كأس الكاف بشرط

شدد قائد فريق الزمالك حازم إمام أن إنتصار فريقه في جميع مقابلاته التي ستقام على أرضه في القاهرة ضروري خلال مباريات الفريق بدور المجموعات من كأس الكنفدرالية الإفريقية و يعطي الفريق فرص أكثر للتنافس الكأس الإفريقية.

هذا و قد صرح إمام إثر مباراة الصفاقسي التونسي أن هذا اللقاء كان صعبا للغاية إذ أن الفريق لم يتمكن من التسجيل طيلة ردهات اللقاء مضيفا أن زملائه لم يفقدوا الأمل و تحلوا بروح إنتصارية و لم يفقدوا الأمل في الفوز خصوصا و أن لهم هدف في تحقيق النقاط التسعة الكاملة على أرضهم.

كما شدد إمام أن هذا لا يعني أن الفريق سيتخلى عن نقاطه خارج ميدانه خلال دور المجموعات مؤكدا على أن تقديم مردود جيد خلال هذه المباريات لا يكفي بل يجب التأكيد عن طريق النتيجة.

و قد أكد إمام على أن فريق الصفاقسي التونسي كان فريقا قويا و عتيدا و الإنتصار عليه بهدف يتيم لا يعني أن الزمالك كان سيئا خلال مباراة اليوم بل إن المواجهة كانت عسيرة أمام فريق يمتاز بصلابة دفاغية و حسن إنتشار على أرضية الميدان أتعب كثيرا لاعبي القلعة الحمراء و البيضاء.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.