مشاهدة مباراة الوصل والشعب بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين جودة عالية بدون تقطيع في كأس الخليج العربي الإماراتي

الوليد خضاورية
2015-08-29T10:49:43+03:00
كورة اماراتية
الوليد خضاورية28 أغسطس 2015آخر تحديث : السبت 29 أغسطس 2015 - 10:49 صباحًا
مشاهدة مباراة الوصل والشعب بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين جودة عالية بدون تقطيع في كأس الخليج العربي الإماراتي

مشاهدة مباراة الوصل والشعب بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين جودة عالية بدون تقطيع في كأس الخليج العربي الإماراتي حيث يستضيف استاد نادي الوصل مباراة الجولة الأولى من المجموعة الأولى من مسابقة كأس الخليج العربي الإماراتي بين نادي الوصل صاحب الأرض والجمهور وضيفه نادي الشعب.

وستكون قناة أبو ظبي الرياضية 2 ودبي الرياضية 4 وأبو ظبي الرياضية 2 HD ناقلة للمباراة حيث سيعلق أحمد العبيدلي على المباراة من قناة دبي الرياضية وأحمد الحوسني من أبو ظبي الرياضية.

وكان نادي الوصل قد حقق الفوز في مباراة الأسبوع الأول من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة خارج أرضه أمام نادي الجزيرة بهدفين مقابل هدف واحد وقد إفتتح هوغو فيانا النتيجة للوصل في الدقيقة 20 وعادل تياغة تيفيز للجزيرة في الدقيقة 40 ليختطف ياسر سالم هدف الفوز في الدقيقة 50 من المباراة التي شهدت طرد لاعب الجزيرة مسلم فايز في الدقيقة 23.

أما بالنسبة لنادي الشعب فقد خسر على ملعبه في مباراة نفس الجولة من المسابقة حيث خسر أمام بني ياسر بهدفين دون رد سجل الأول خواكين لاريفي في الدقيقة 24 وإسحاق بلفوضيل في الدقيقة 86.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.