مشاهدة مباراة الوحدة والفجيرة بث مباشر يوتيوب اتش دي لايف اون لاين أبو ظبي الرياضية في كأس الخليج العربي الإماراتي 2015

الوليد خضاورية
2015-08-29T10:49:34+03:00
كورة اماراتية
الوليد خضاورية28 أغسطس 2015آخر تحديث : السبت 29 أغسطس 2015 - 10:49 صباحًا
مشاهدة مباراة الوحدة والفجيرة بث مباشر يوتيوب اتش دي لايف اون لاين أبو ظبي الرياضية في كأس الخليج العربي الإماراتي 2015

مشاهدة مباراة الوحدة والفجيرة بث مباشر يوتيوب اتش دي لايف اون لاين أبو ظبي الرياضية في كأس الخليج العربي الإماراتي 2015 حيث يستضيف استاد آل نهيان بنادي الوحدة مباراة الجولة الأولى ضمن المجموعة الثانية من مسابقة كأس الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم بين نادي الوحدة صاحب الأرض والجمهور وضيفه نادي الفجيرة.

ويمكن متابعة اللقاء عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 ودبي الرياضية 1 وقناة أبو ظبي الرياضية 1 HD وسيعلق أحمد الجراح على المباراة في دبي الرياضية ومحمد الشامسي من أبو ظبي الرياضية.

وكان نادي الوحدة قد حقق الفوز في مباراة الأسبوع الأول من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم برباعية كاملة خارج الديار أمام نادي دبا الفجيرة تناوب على تسجيلها كل من سبيستيان تيجالي في مناسبتين الأولى في الدقيقة 54 والثاني في الدقيقة 73 ليضيف بعدها محمد العكيري الهدف الثالث في الدقيقة 82 وإختتم بدر الحارثي مهرجان التهديف بهدف رابع في الدقيقة 92 من المباراة التي شهدت طرد لاعب دبا الفجيرة بكاري كوني في الدقيقة 60.

أما بالنسبة لنادي الفجيرة فقد تعرض لهزيمة ساحقة بثمانية أهداف مقابل هدف واحد على استاد راشد بالنادي الأهلي أمام نادي الأهلي في مباراة كان نجومها كل من إسماعيل الحمادي وإيفرتون ريبيرو ورودريغو دوس سانتوس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.