مشاهد مباراة الجزيرة والعين بث مباشر لايف اون لاين جودة عالية أبو ظبي الرياضية دبي الرياضية كأس الخليج العربي الإماراتي

الوليد خضاورية
2015-08-29T10:48:56+03:00
كورة اماراتية
الوليد خضاورية28 أغسطس 2015آخر تحديث : السبت 29 أغسطس 2015 - 10:48 صباحًا
مشاهد مباراة الجزيرة والعين بث مباشر لايف اون لاين جودة عالية أبو ظبي الرياضية دبي الرياضية كأس الخليج العربي الإماراتي

مشاهد مباراة الجزيرة والعين بث مباشر لايف اون لاين جودة عالية أبو ظبي الرياضية دبي الرياضية كأس الخليج العربي الإماراتي حيث يستضيف استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة مباراة الجولة الأولى ضمن المجموعة الثانية من مسابقة كأس الخليج العربي الإماراتي 2015/2016 لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي الجزيرة وضيفه الثقيل العين.

ويمكن متابعة اللقاء عبر قناة دبي الرياضية 1 بتعليق عبدالله السعدي وعبر قناة أبوظبي الرياضية 1 وأبوظبي الرياضية 1 HD بتعليق أحد الحامد.

وكان نادي العين قد حقق الفوز في الأسبوع الأول من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم على استاد هزاع بن زايد بنادي العين على نادي الظفرة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد حيث إفتتح لي ميونغ جو النتيجة في الدقيقة 27 وأضاف سعيد الكثيري هدفا ثانيا بعد دقيقتين ليضيف بعدها راشد عيسى الهدف الثالث في الدقيقة 86 ليذلل بعدها الظفرة الفارق بهدف وحيد سجله حمد راقع في الدقيقة 92.

أما نادي الجزيرة فقد تعرض للهزيمة على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الخاص به أمام نادي الوصل بهدفين مقابل هدف واحد حيث إفتتح هوغو فيانا النتيجة في الدقيقة 20 ليعادل تياغو نيفيز في الدقيقة 40 إلا أن ياسر سالم سجل هدف الفوز في الدقيقة 50 من اللقاء الذي طرد فيه لاعب الجزيرة مسلم فايز في الدقيقة 23.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.