مشاهدة مباراة فياريال واسبانيول بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين جودة عالية اتش دي متعة الليجا مع الغواصة الصفراء في الدوري الاسباني

الوليد خضاورية
2015-08-29T10:47:37+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية28 أغسطس 2015آخر تحديث : السبت 29 أغسطس 2015 - 10:47 صباحًا
مشاهدة مباراة فياريال واسبانيول بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين جودة عالية اتش دي متعة الليجا مع الغواصة الصفراء في الدوري الاسباني

مشاهدة مباراة فياريال واسبانيول بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين جودة عالية اتش دي متعة الليجا مع الغواصة الصفراء في الدوري الاسباني حيث يلعب نادي فياريال مباراة الجولة الثانية من الليغا الأسبانية على أرضه على ملعب المادريجال أمام نادي إسبانيول.

وفي تاريخ المواجهات بين الفريقين ومنذ 1998 إلتقا الناديان في 31 مناسبة فاز فياريال في 12 مرة وإسبانيول في 5 مناسبات لينتهي 14 لقاء بالتعادل بين الفريقين.

ويحتل نادي فياريال المركز السادس في ترتيب الليجا برصيد نقطة واحدة بعد التعادل الذي حققه خارج الديار على نادي ريال بيتيس بهدف لمثله في مباراة شهدت طرد لاعبا فياريال برونو سوريانو لليدو في الدقيقة 90 وفي مجريات المباراة كان فياريال قد إفتتح النتيجة عبر روبرتو سولدادو في الدقيقة 31 ليعادل روبين كاسترو النتيجة في الدقيقة 87.

شاهد أيضا :

موعد مشاهدة مباراة فياريال واسبانيول بث مباشر وقناة مجانية ناقلة لمباراة الدوري الاسباني

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.