مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن بث مباشر يوتيوب اتش دي لايف اون لاين حرارة البافاري في البوندسليغا الدوري الالماني

الوليد خضاورية
2015-08-30T10:05:20+03:00
كورة المانية
الوليد خضاورية29 أغسطس 2015آخر تحديث : الأحد 30 أغسطس 2015 - 10:05 صباحًا
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن بث مباشر يوتيوب اتش دي لايف اون لاين حرارة البافاري في البوندسليغا الدوري الالماني

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن بث مباشر يوتيوب اتش دي لايف اون لاين حرارة البافاري في البوندسليغا الدوري الالماني حيث يلعب نادي بايرن ميونيخ على أرضه وأمام جماهيره مباراة الجولة الثالثة من مسابقة البوندسليغا أمام نادي باير ليفركوزن على ملعب أليانز أرينا.

ويحتل نادي بايرن ميونخ المركز الثالث برصيد 6 نقاط وكان قد حقق الفوز في مباراة الجولة الفارطة أمام نادي هوفنهايم بهدفين مقابل هدف واحد خارج الديار بهدفين مقابل هدف واحد حيث إفتتح كيفن فولاند النتيجة في الدقيقة الأولى ليعدل بعدها توماس مولر النتيجة في الدقيقة 41 ليضيع يوجين بولانسكي ضربة جزاء في الدقيقة 74 وأنقذ ليفاندوفسكي النادي البافاري بهدف ثان في الدقيقة 90 من المباراة التي شهدت طرد جيروم بواتينغ.

من جانبه يحتل باير ليفركوزن المرتبة الرابعة برصيد 4 نقاط خلف نادي بايرن ميونخ مباشرة وكان قد حقق الفوز على نادي هانوفر 96 خارج أرضه بهدف وحيد قام بتسجيله هاكن كالهانغولو في الدقيقة 18 من المباراة.
شاهد أيضا :

موعد مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن بث مباشر وقنوات مجانية للبافاري الدوري الالماني

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.