أوسبينا يستعد لمغادرة أرسنال بسبب قدوم بيتر تشيك

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية28 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
أوسبينا يستعد لمغادرة أرسنال بسبب قدوم بيتر تشيك

بعد إقتراب إنضمام الحارس التشيكي المخضرم بيتر تشيك إلى نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم من نادي تشيلسي بعقد تقدر قيمته المالية بنحو 11 مليون جنيه إسترليني ، يبدو أن الحارس الكولومبي لنادي ” الجانرز ” دافيد أوسبينا يدرس بجده إمكانية مغادرته للنادي.

و بعد أن تمكن من الحصول على مركز الحارس الأساسي للفريق منذ شهر يناير الماضي خلال مباريات دوري أبطال أوروبا و الدوري الإنجليزي الممتاز ، من المؤكد عدم رغبة الحارس الكولومبي في العودة للمقاعد البدلاء مرة أخرى حسب ما أكدته صحيفة ” الميرور ” الإنجليزية.

و جدير بالذكر ، فإن الحارس الكولومبي لم يكن راضيا عندما إنتقل في الموسم الماضي من نادي نيس الفرنسي إلى نادي أرسنال مقابل عقد تبلغ قيمته نحو 3 مليون جنيه إسترليني فقط لكونه لم يلعب أساسيا مع الفريق في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز نظرا لوجود البولندي فويتشيك تشيزني حسب ما أشارت إليه نفس الصحيفة.

و بحسب نفس الصحيفة ، فإن اللاعب كان قد قدم مستويات كبيرة مع منتخب كولومبيا خلال مسابقة كوبا أمريكا قبل أن يخرج بصعوبة أمام المنتخب الأرجنتيني في دور الثمانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.