مشاهدة مباراة ميلان وامبولي بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين اتش دي جودات عالية ومتوسطة ومنخفضة الروسونيري في الدوري الايطالي

الوليد خضاورية
2015-08-30T10:04:54+03:00
كورة ايطالية
الوليد خضاورية29 أغسطس 2015آخر تحديث : الأحد 30 أغسطس 2015 - 10:04 صباحًا
مشاهدة مباراة ميلان وامبولي بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين اتش دي جودات عالية ومتوسطة ومنخفضة الروسونيري في الدوري الايطالي

مشاهدة مباراة ميلان وامبولي بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين اتش دي جودات عالية ومتوسطة ومنخفضة الروسونيري في الدوري الايطالي حيث يستضيف نادي ميلان على ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا ) مباراة ذهاب الجولة الثانية من السيري آ ويواجه نادي إمبولي.

وفي تاريخ المواجهات بين الفريقين ومنذ سنة 2002 إلتقا نادي ميلان وإمبولي في 12 مباراة إنتهت 6 منها لصالح نادي ميلان فيما فاز إمبولي في 4 لقاءات وإنتهت مبارتان بالتعادل بينهما.

ويحتل نادي ميلان المرتبة 19 بدون أهداف بعد الهزيمة التي مني بها أمام نادي فيورنتينا على ملعب هذا الأخير أرتيمو فرانكي في فلورنسا بهدفين دون رد سجلهما كل من ماركوس ألونسو في الدقيقة 39 وجوسيب إيليشيش عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 57 من المباراة التي شهدت طرد رودريغو إيلي في الدقيقة 37.

أما بالنسبة لنادي إمبولي فيحتل المرتبة بدون نقاط حيث خسر في الجولة الأولى من الكالتشيو أمام نادي كييفو فيرونا بهدف مقاب ثلاثة أهداف ورغم تسجيل ريكاردو سابونارا للهدف الأول في الدقيقة الثامنة إلا أن كييفو فيرونا قلب النتيجة في الشوط الثاني بثلاثية تناوب على تسجيلها كل من ريكاردو ميجيورني في الدقيقة 56 وفالتر بيرسا في الدقيقة 61 وإختتم ألبيرتو بالوسكي النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 64.
شاهد أيضا :

توقيت مشاهدة مباراة ميلان وامبولي بث مباشر وقنوات مجانية تنقل الروسونيري الدوري الايطالي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.