مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين لقاء بجودة عالية لمحبي الميرينغي في الدوري الاسباني

الوليد خضاورية
2015-08-30T10:04:30+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية29 أغسطس 2015آخر تحديث : الأحد 30 أغسطس 2015 - 10:04 صباحًا
مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين لقاء بجودة عالية لمحبي الميرينغي في الدوري الاسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين لقاء بجودة عالية لمحبي الميرينغي في الدوري الاسباني حيث يلعب نادي ريال مدريد مباراته الثانية في الليجا هذا الموسم أمام نادي ريال بيتيس على ملعب سانتياغو برنابيو بحضور 80 ألف متفرج مدريدي.

وفي تاريخ المواجهات بين الفريقين ومنذ سنة 1982 إلتقا ريال مدريد وريال بيتيس في 35 لقاء كان نصيب الأسد لنادي ريال مدريد بـ 19 إنتصارا مقابل 8 إنتصارات لنادي ريال بيتيس فيما إنتهت 8 مقابلات بالتعادل بينهما.

ويحتل نادي ريال مدريد المرتبة الثامنة برصيد نقطة وحيدة بعد التعادل في مباراة الجولة الأولى أمام نادي سبورتينغ خيخون على ملعب هذا الأخير المولينون بدون أهداف.

أما بالنسبة لنادي ريال بيتيس فيحتل المرتبة السابعة برصيد نقطة واحدة بدوره بعد تعادله أمام نادي فياريال بهدف لمثله على ستاد بينتو فيامارين حيث إفتتح روبرتو سولدادو النتيجة للضيوف في الدقيقة 31 ليعود في الدقائق الأخيرة نادي بيتيس ويدرك التعادل بهدف روبين كاسترو في الدقيقة 87 من المباراة التي شهدت طرد برونو سوريانو لليدو من نادي فياريال.

شاهد أيضا :

ميعاد مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر وقنوات البث ومعلق للملكي الدوري الاسباني

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.