برايان رويز يقترب من نادي سبورتينج لشبونة مقابل مليون يورو

الوليد خضاورية
كورة عربية
الوليد خضاورية28 يونيو 2015آخر تحديث : الأحد 28 يونيو 2015 - 4:45 مساءً
برايان رويز يقترب من نادي سبورتينج لشبونة مقابل مليون يورو

إقترب نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي لكرة القدم من الفوز بخدمات برايان رويز لاعب الوسطي الكوستاريكي حيث سيتم إنهاء إجراءات العقد في غضون أيام حسب ما أشارت إليه تقارير صحفية في البرتغال.

و بعد أسابيع من التفاوض ، إقترب اللاعب الكوستاريكي من الإنضمام إلى النادي البرتغالي كثيرا حسب ما تداولته الصحف الرياضية اليوم في البرتغال.

و جدير بالذكر ، فإن الكوستاريكي الدولي صاحب الـ 29 ربيعا يلعب مع نادي فولهام الإنجليزي منذ أربعة سنوات و قام هذا الأخير بإعارته قبل أشهر إلى نادي بي إس في آيندهوفن.

و تصل القيمة المالية للعقد إلى نحو مليون يورو في الوقت الذي إتفق فيه الناديان على كل الإجراءات و الأمور الختصة بالعقد حسب ما أفادت به صحيفة ” أبولا “.

و سيخوض رويز مع منتخب بلاده مسابقة الكأس الذهبية لإتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي أو ما يعرف بالكونكاكاف في الفترة الواقعة بين 7 و 26 يوليو تموز المقبل في كندا و الولايات المتحدة الأمريكية.

و كان سبورتينج قد إحتل المرتبة الثالثة في الموسم السابق من الدوري البرتغالي كما تمكن من التتويج بلقب كأس البرتغال و سيلعب في التصفيات التأهيلية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.