غياب إيمبولي عن تحضيرات دورتموند

ريان العبدلي
كورة المانية
ريان العبدلي28 يونيو 2015آخر تحديث : الأحد 28 يونيو 2015 - 7:08 مساءً
غياب إيمبولي عن تحضيرات دورتموند

إقترب إنتهاء الراحة الصيفية لأغلب عناصر البطولة الألمانية إذ أنه إنطلاقا من غرة شهر يوليو المقبل ستنطلق أغلب الفرق الألمانية في التحضير للعام المقبل إلا أنه غالبا ما تسبب بعض الإصابات في عدم مشاركة بعض اللاعبين في هذه التحضيرات و ذلك على غرار فرانك ريبيري الذي يعاني من إصابة في كاحله لن يشفى منها.

إلا أن ريبيري ليس الوحيد المتغيب عن تحضيرات فريقه فمهاجم فريق بروسيا دورتموند. تشيرو إيمبولي لن يشارك هو الآخر في تحضيرات فريقه وسط تساؤلات عن هذا الغياب المفاجئ لللاعب.

و وردت أخبار أن أسبابا شخصية تحول دون مشاركة إيمبولي و يذكر أن هذا الأخير تمتع بعظلة صيفية جميلة برفقة عائلته و رفاقه في مدينة على ساحل أمالفي جنوب إيطاليا إلا أنه كان مضطرا لتمديد إجازته لفترة إضافية أخرى.

و حسب ما جاء في موقع البيلد الألماني أن إيموبيلي سيتغيب عن تدريبات الفريق المزمع إنطلاقها بداية من يوم 29 يونيو القادم و هو ما أكده مسؤول كرة القدم في دورتموند مايكل زورك الذي صرح أن أسباب شخصية تمنع إيموبيلي الذي هو و زوجته قدوم مولودهما الثاني و هو ما جعله إلى جانب زوجته جيسيكا.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.