مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر يوتيوب اتش دي لايف اون لاين جودات مختلفة حسب السرعة الدوري الايطالي

الوليد خضاورية
2015-08-31T11:45:20+03:00
كورة ايطالية
الوليد خضاورية30 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 31 أغسطس 2015 - 11:45 صباحًا
مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر يوتيوب اتش دي لايف اون لاين جودات مختلفة حسب السرعة الدوري الايطالي

مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر يوتيوب اتش دي لايف اون لاين جودات مختلفة حسب السرعة الدوري الايطالي حيث يلعب نادي يوفنتوس مباراة الجولة الثانية من الكالتشيو الإيطالي خارج ملعبه أمام نادي روما على ملعب الأوليمبيكو في مباراة من المنتظر أن تكون في غاية السخونة والإثارة والتشويق.

ومنذ سنة 1999 وفي تاريخ المواجهات بين الفريقين إلتقا الناديان في 38 مباراة كان التفوق للبيانكونيري في 19 مباراة فيما فاز نادي روما في 8 مباريات لتنتهي 11 مقابلة بالتعادل بين الفريقين.

ويحتل نادي يوفنتوس المرتبة 15 بدون نقاط بعد الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الأولى على ملعبه وأمام جماهيره أمام ضيفه أودينيزي بهدف وحيد سجله سيرل تيريو في الدقيقة 79

أما بالنسبة لنادي روما فيحتل المرتبة 11 برصيد نقطة وحيدة بعد التعادل الذي حققه خارج ميدانه أمام نادي هيلاس فيرونا بهدف لمثله وكان صاحب الأرض والجمهور فيرونا قد إفتتح النتيجة في الدقيقة 62 ليعادل بعدها روما بخمس دقائق في الدقيقة 67 عبر اللاعب أليساندرو فلورينزي.
شاهد أيضا :

ميعاد مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر وقنوات ناقلة لموقعة الأولمبيكو الساخنة في الدوري الايطالي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.