توريه على خطى مالديني

ريان العبدلي
كورة انجليزية
ريان العبدلي28 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
توريه على خطى مالديني

يريد اللاعب الدولي الإيفواري لنادي مانشستر سيتي يايا توريه البقاء في فريقه إلى حين إعتزاله كرة القدم و ذلك على غرار النجوم الكبار لكرة القدم.

و في تصريح لصحيفة ميرور قال توريه أن الإنضمام لمانشستر سيتي هو حلم لكل لاعب كرة القدم مشيرا إلى كونه عمل على إقناع عدد من اللاعبين على مواصلة مشوارهم مع الفريق كما أضاف أنه يتمنى إنهاء مسواره الكروي مع نادي السيتي مقتديا في ذلك بنجوم كبار أنهوا مسيرتهم في أندية لعبوا بها لسنوات طويلة مثل باريزي و توتي و مالديني و ديل بييرو.

و قد علل العاجي قراره هذا بكون أحباء السيتي رائعون و يقومون بمعاملته بصفة رائعة للغاية فهم يشجعون الفريق بصفة رائعة و يكنون له الإحترام و التقدير و هو ما دفعه في أن يرغب في البقاء في السيتيزن.

أما في رده على التساؤلات في خصوص تراجع مردوده الموسم المنصرم قال توريه أنه لم يكن سيئا فقد فاز مع منتخب بلاده الكوت ديفوار ببطولة إفريقيا و لذلك يجب على متابعي كرة القدم أن لاعب الوسط مهمته الأصلية هي تنظيم خطوط الفريق و بناء الهجمة و المشاركة فيها.

و يذكر أنه تم تداول أنباء حول إنتقال توري البالغ من العمر 32 سنة إلى إنتر ميلان الإيطالي.

إلا أن يايا سيواصل مشواره مع فريقه رغم تراجع مستواه و إنخفاض عدد الأهداف التي سجلها إلى 13 هدف مقابل 24 في السنة الماضية.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.