مشاهدة مباراة الاهلي والامارات بث مباشر لايف اون لاين بدون تقطيع جودات مختلفة بسيرفرات متنوعة كأس الخليج العربي الإماراتي

الوليد خضاورية
2015-09-01T11:57:43+03:00
كورة اماراتية
الوليد خضاورية31 أغسطس 2015آخر تحديث : الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 - 11:57 صباحًا
مشاهدة مباراة الاهلي والامارات بث مباشر لايف اون لاين بدون تقطيع جودات مختلفة بسيرفرات متنوعة كأس الخليج العربي الإماراتي

مشاهدة مباراة الاهلي والامارات بث مباشر لايف اون لاين بدون تقطيع جودات مختلفة بسيرفرات متنوعة كأس الخليج العربي الإماراتي حيث يلعب نادي الأهلي على استاد راشد بالنادي الأهلي مباراة الأسبوع الأول من كأس الإمارات لكرة القدم أمام نادي الإمارات.

وفي تاريخ المواجهات بين الفريقين ومنذ سنة 2004 إلتقا الفريقان في 25 مباراة كان لنادي الأهلي نصيب الأسد منها حيث فاز في 15 مباراة فيما تفوق نادي الإمارات في 4 مناسبات وإنتهت 6 لقاءات بين الفريقين بالتعادل.

وفي تصريح صحفي له قبل المباراة المرتقبة أمام نادي الإمارات ، قال أولاريو كوزمين المدير الفني الروماني لنادي الأهلي الإماراتي أنه النادي يريد أن تكون الإنطلاقة في مسابقة الكأس مثل ما حصل في مسابقة الدوري بحصد نتيحة إيجابية يكون لها وقع على اللاعبين.

وتحدث كوزمين عن مدى صعوبة المسابقة وغياب العديد من اللاعبين للإلتزمات الدولية مؤكدا أن الأهلي سيحاول تجاوز كل ذلك.

شاهد أيضا :

ميعاد مشاهدة مباراة الاهلي والامارات بث مباشر وقنوات مجانية تنقل قمة الجولة الأولى من كأس الخليج العربي الاماراتي 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.