قبل دقائق : دي خيا رسميا حارس مرمى ريال مدريد الجديد بعد الإتفاق مع مانشستر يونايتد

الوليد خضاورية
2015-08-31T17:59:47+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية31 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 31 أغسطس 2015 - 5:59 مساءً
قبل دقائق : دي خيا رسميا حارس مرمى ريال مدريد الجديد بعد الإتفاق مع مانشستر يونايتد

وصل ناديا مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الأسباني إلى توافق حول إنتقال حارس المرمى ديفيد دي خيا إلى صفوف الملكي خلال الميركاتو الصيفي الحالي حسب ما أكدته وسائل إعلام محلية في أسبانيا.

وتترواج القيمة المالية لإنتقال دي خيا إلى نادي ريال مدريد نحو 30 إلى 35 مليون يورو حسب ما أعلنته الصحيفة الأسبانية واسعة الإنتشار ” ماركا ” على الموقع الرسمي لها.

ومن المنتظر أن يجري دي خيا الفحص الطبي تمهيدا للإنتقال بصفة رسمية إلى صفوف الميرينغي والإعلان عن ذلك في غضون ساعات قليلة.

وجدير بالذكر ، فقد كانت أزمة قد إندلعت بين حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والمدير الفني الهولندي للشياطين الحمر فان غال ما إستدعى غياب دي خيا عن التشكيلة الأساسية في الموسم الكروي الجديد وتعويضه بسيرجيو روميرو.

وكان الحارس المتألق صاحب الـ 25 ربيعا قد تردد إسمه كثيرا داخل القلعة المدريدية وتأخر قدومه إلى ملعب ” سانتياجو برنابيو ” بسبب المبلغ الكبير الذي طرحه ناديه مانشستر يونايتد إلا أن المسؤولين في ريال مدريد خيروا تأخير ضم اللاعب إلى الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.