بندر الأحمدي مستاء من جماهير النصر ويحصر أسباب تراجع النادي في 5 لاعبين

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية1 سبتمبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 - 1:20 مساءً
بندر الأحمدي مستاء من جماهير النصر ويحصر أسباب تراجع النادي في 5 لاعبين

قال بندر الأحمدي المدرب الوطني أنه مستاء بسبب مطالبة جماهير نادي النصر السعودي بالإستغناء عن خدمات المدير الفني الأوروجواني للفريق خورخي داسيلفا والقيام بضغوطات كبيرة على الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي من أجل إقالة داسيلفا.

وقال الأحمدي أن على جماهير نادي النصر السعودي أن تضع ثقتها في سياسة الأمير فيصل بن تركي الذي قام بتغييرات كبيرة في الفريق ما جعل النادي يفوز بالعديد من الألقاب في المسابقات المحلية التي خاضها.

وأضاف الأحمدي أن داسيلفا يعد من المدربين أصحاب الخبرة والجيدين وسيكون خطئا كبيرا محاربته وعدم الوقوف مع إدارة النادي حيث أكد أن الوصول للقمة أمر يعتبر سهلا نسبيا ولكن المحافظة عليه هو الأصعب خصوصا في المراحل الأخيرة مؤكدا إستغرابه من تصرفات الجماهير النصراوية مع إدارة النادي.

وإعتبر الأحمدي أن غياب كل من الحارس عبدالله العنزي وإبراهيم غالب وصانع اللعب أحمد الفريدي المهاجم حسن الراهب والقائد حسين عبدالغني تعتبر الأسباب الرئيسية وراء تراجع النادي في الفترة الحالية حيث قال أن مثل هذه الغيابات تؤثر بشكل كبير على آداء أين فريق كان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.