الرئيسية / كورة عالمية / كورة اسبانية / بيان رسمي من ريال مدريد يهاجم فيه مانشستر يونايتد ويحمله مسؤولية فشل صفقة دي خيا

بيان رسمي من ريال مدريد يهاجم فيه مانشستر يونايتد ويحمله مسؤولية فشل صفقة دي خيا

قام نادي ريال مدريد الأسباني بإصدار بيان بشكل رسمي عبر الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت أكد فيه أن قام بكل ما يلزم من أجل التعاقد مع حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الحارس الأسباني ديفيد دي خيا قبل أن يغلق باب الميركاتو الحالي.

ومن خلال البيان ، قام نادي ريال مدريد بتحميل المسؤولية الكاملة لنادي مانشستر يونايتد بإعتباره المتسبب في فشل الصفقة بسبب رغبة إدارة الشياطين الحمر جعل حارس مرمى النادي الملكي كيلور نافاس داخل الصفقة وهو ما أضاع الكثير من الوقت من أجل إتمام الصفقة.

ولن يقوم نادي ريال مدريد بإستئناف يخاطب به الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” حول صحة المزاعم التي تتحدث عن إتفاق بين الناديين من أجل إجراء تبادل بين الحارسين في نفس الصفقة المراد إتمامها.

وتضاربت الأقوال حول الوقت الذي تم فيه إرسال أوراق العقود من نادي ريال مدريد إلى رابطة الدوري الإسباني للمحترفين حيث ذكر البيان أن ذلك تم في الساعة 23.59 من ليلة الإثنين إلا أن مصادر أخرى تحدث عن تأخر الإرسال إلى ما بعد إغلاق فترة الإنتقالات بنصف ساعة تقريا.

عن الوليد خضاورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *