ميعاد مشاهدة مباراة الاهلي وخيتافي بث مباشر وقنوات مجانية ناقلة ناقلة للقلعة الحمراء في مباراة ودية

الوليد خضاورية
2015-09-04T12:41:51+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية2 سبتمبر 2015آخر تحديث : الجمعة 4 سبتمبر 2015 - 12:41 مساءً
ميعاد مشاهدة مباراة الاهلي وخيتافي بث مباشر وقنوات مجانية ناقلة ناقلة للقلعة الحمراء في مباراة ودية

موعد مباراة الاهلي وخيتافي حيث يستضيف نادي خيتافي على ملعب ألفونسو بيريز جنوب مدريد مباراة ودية أمام نادي الأهلي المصري.

وسيكون وقت الاهلي وخيتافي فرصة لنادي الأهلي المصري للتألق في أسبانيا بالذات وتحقيق فوز على ناد يعد من أفضل الفرق في أسبانيا خصوصا أنه ينشط في دوري الدرجة الأولى الأسباني ” الليجا “.

وسيكون توقيت مباراة الاهلي وخيتافي يوم الإثنين 31 أغسطس 2015 على الساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة العاشرة ليلا 22.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة التاسعة ليلا 21.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الحادية عشر ليلا 23.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الثامنة ليلا 20.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت المغرب.

وستكون النيل الرياضية المفتوحة عبر النايل سات حاضرة لنقل اللقاء فيما سيكون معلق مباراة الاهلي وخيتافي هو سيحدد لاحقا وسيمدكم موقع كورة تايم بجديد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وخيتافي وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي نادي القلعة الحمراء في العالم العربي في العالم العربي.

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة الاهلي وخيتافي بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين بدون تقطيع جودات مختلفة اتش دي لنادي القرن في أفريقيا مباراة ودية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.