مباراة ودية تجمع السد القطري بالعين الإماراتي بالنمسا

فارس الوصابي
كورة عربية
فارس الوصابي28 يونيو 2015آخر تحديث : الأحد 28 يونيو 2015 - 8:14 مساءً
مباراة ودية تجمع السد القطري بالعين الإماراتي بالنمسا

لم يقبل نادي العين الإماراتي بتنظيم أي دورة رمضانية لكرة القدم و ذلك تجنبا لإنهاك اللاعبين رافضا في نفس الوقت التعقيب على العروض التي وصلته من عدة فرق لإنتداب نجمه الغاني قلب هجوم الفريق أسامواه جيان.

هذا و قد أعلنت إدارة الفريق عن إجراء النادي لمقابلة ودية مع نادي السد القطري بتاريخ 5 أغسطس القادم في إطار التربص التحضيري للفريق بمدينة كابرون النمساوية.

و في إطار الأنشطة الإجتماعية للفريق ، قام مجموعة من اللاعبين بعيادة الأطفال المرضى الموجودون بمستشفى توام و ذلك تطبيقا لسياسة النادي الساعية للإهتمام بالأنشطة الإجتماعية و تكريس مبادئ الفريق المتكامل الذي لا يقتصر نشاطه على الجوانب الرياضية.

و يذكر أن هذه الزيارة ضمت كل من المسؤول عن فريق كرة القدم ناصر الجنيبي و قائد الفريق علي الفريق علي الوهيبي و الاعب الدولي محمد عبد الرحمن و اللاعب الصاعد سعيد مصباح المنهالي.

و قد قام اللاعبون خلال هذه الزيارة بتقديم مجموعة من الهدايا للأطفال المرضى متمنين لهم الشفاء العاجل في شهر رمضان الكريم.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.