البت في عقوبة خارا قبل لقاء البيرو

ريان العبدلي
كوبا أمريكا 2015
ريان العبدلي28 يونيو 2015آخر تحديث : الأحد 28 يونيو 2015 - 8:20 مساءً
البت في عقوبة خارا قبل لقاء البيرو

سيقوم الهيكل التأديبي بإتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم بالبت في ما إذا كان سيعاقب لاعب التشيلي جونزالو خارا و ذلك قبيل مباراة المربع الذهبي التي تجمع التشيلي بمنتخب البيرو حسب ما جاء في بيان رسمي.

و يذكر أن إتحاد كونميبول قد أطلق عملية تحقيق تأديبية و ذلك بعد الشكوى التي تقدم بها إتحاد الكرة يالأوروغواي ضد اللاعب خارا إثر التصرف الغير الأخلاقي الذي قام به تجاه النجم الأوروجواياني إدينسون كافاني في دور الثمانية و التي أدت إلى إقصاء حكم اللقاء لكفاني دون مشاهدته لحركة خارا.

و يذكر أن كافاني قام بلطم خارا على وجهه في رد على حركته ليسقط هذا الأخير متسببا في إقصاء كافاني بعد إشهار الورقة الصفراء الثانية في وجهه.

و قد صرح إتحاد أمريكا الجنوبية أنه ينتظر تقديم خارا لدفوعاته قبل أن تبت المحكمة التأديبية في عقوبته و ذلك في قرار سيصدر قبل مباراة يوم الغد.

و في سياق متصل ، قدم إتحاد تشيلي لكرة القدم شكوى ضد سبعة لاعبين من منتخب الأوروجواي للمحكمة التأديبية سيتم النظر فيها بعد إنتهاء البطولة.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.