مشاهدة مباراة العراق وتايوان بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين بدون تقطيع جودات مختلفة تصفيات كأس العالم وكأس اسيا

الوليد خضاورية
2015-09-04T12:37:58+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية3 سبتمبر 2015آخر تحديث : الجمعة 4 سبتمبر 2015 - 12:37 مساءً
مشاهدة مباراة العراق وتايوان بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين بدون تقطيع جودات مختلفة تصفيات كأس العالم وكأس اسيا

مشاهدة مباراة العراق وتايوان بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين بدون تقطيع جودات مختلفة تصفيات كأس العالم وكأس اسيا حيث يستضيف استاد شاهد دستكردي (ستاد باس) في طهران مباراة ذهاب الجولة الثالثة من تصفيات كاس العالم 2018 وكأس آسيا 2019  من المجموعة السادسة بين المنتخب العراقي وضيفه منتخب تايوان.

وسيكون ميعاد مباراة العراق وتايوان فرصة لمنتخب العراق من أجل تحقيق أول فوز في المجموعة أمام منتخب تايوان الذي مني بهزيمة في الجولة الثانية من المسابقة على أرضه وأمام جماهيره أمام منتخب تايلاند بهدفين دون رد.

وسيكون توقيت مباراة العراق وتايوان يوم الخميس 3 سبتمبر 2015 على الساعة منتصف النهار والنصف 12.30 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال 15.30 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، والساعة الثانية والنصف بعد الزوال 14.30 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الرابعة والنصف عصرا 16.30 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الواحدة والنصف بعد الزوال 13.30 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الحادية عشر والنصف صباحا 11.30 بتوقيت المغرب.

وستكون بي ان سبورت 10 الناقلة للمباراة ومعلق مباراة العراق وتايوان هو أحمد البدوي (الریاضية السعودیة) – سیف محمد (دبي الریاضیة) – محمد الشامسي (أبوظبي الریاضیة) وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة العراق وتايوان وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي أسود الرافدين في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مباراة العراق وتايوان :

أبوظبي الرياضية 1
دبي الریاضیة 1
السعودية الرياضية 1
السعودية الرياضية HD1
أبوظبي الرياضية HD 1

أهداف مباراة العراق وتايوان :

شاهد أيضا :

موعد مشاهدة مباراة العراق وتايوان بث مباشر وقنوات مجانية تنتقل تصفيات كأس العالم وكأس اسيا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.