مشاهدة مباراة الاتحاد والجزيرة بث مباشر يوتيوب اتش دي لايف اون لاين جودات مختلفة في لقاء ساخن وناري في ديربي خليجي

الوليد خضاورية
2015-09-05T12:21:05+03:00
كورة عربية
الوليد خضاورية4 سبتمبر 2015آخر تحديث : السبت 5 سبتمبر 2015 - 12:21 مساءً
مشاهدة مباراة الاتحاد والجزيرة بث مباشر يوتيوب اتش دي لايف اون لاين جودات مختلفة في لقاء ساخن وناري في ديربي خليجي

مشاهدة مباراة الاتحاد والجزيرة بث مباشر يوتيوب اتش دي لايف اون لاين جودات مختلفة في لقاء ساخن وناري في ديربي خليجي حيث يستضيف استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة والذي يتسع لنحو 40 ألف متفرج مباراة دولية ودية بين نادي الجزيرة الإماراتي صاحب الأرض والجمهور وضيفه الثقيل نادي الإتحاد السعودي.

وسيلعب نادي الجزيرة منقوصا من أهم العناصر الأساسية ومستغلا عدم اللعب اليوم في الجولة الثانية من مسابقة كأس الخليج العربي الإماراتي.

ويغيب عن نادي الجزيرة كل من علي مبخوت وأحمد العطاس وخميس إسماعيل وعلي خصيف بسبب الإلتزامات الدولية مع المنتخب الإماراتي بالإضافة إلى العديد من اللاعبين الأجانب ومنهم اللاعب البيروفي فارفان ولاعب منتخب الجبل الأسود فوسينيتش بسبب المشاركة مع منتخباتهم الوطنية.

وسيكون المدير الفني البرازيلي براغا لديه الفرصة الكاملة لكي يجرب العديد من اللاعبين الشبان من أجل تثبيت بعضهم في المباريات القادمة للنادي في مختلف المسابقات وخصوصا للتأكد من الحضور الدفاعي الجيد للفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.