الأهلي المصري يحرج الترجي التونسي بثلاثية على ملعب السويس

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية29 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الأهلي المصري يحرج الترجي التونسي بثلاثية على ملعب السويس

تمكن قبل قليل نادي الأهلي المصري من تحقيق ثلاثية نظيفة أمام نادي الترجي الرياضي التونسي الذي حل ضيفا على ملعب السويس الجديد في إطار اللقاء الإفتتاحي من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم للمجموعة الأولى.

و بهذه النتيجة تمكن النادي الأهلي من إعتلاء سلم ترتيب المجموعة مع نادي النجم الرياضي الساحلي التونسي برصيد 3 نقاط فيما يحتل كل من الملعب المالي و الترجي الرياضي المركزين الأخيرين بدون نقاط.

سجل للأهلي عبد الله السعيد في الدقيقتين 19 و57 وأحرز مؤمن زكريا الهدف الثالث في الدقيقة 90+4، وتعرض حسام عاشور قائد الفريق المصري للطرد في الدقيقة 70.

و جدير بالذكر ، فقد تحصل قائد فريق الأهلي حسام عاشور على البطاقة الحمراء بعد ضربه لأحد لاعبي الترجي الرياضي في الدقيقة 70 من اللقاء.

و قد بدأ اللقاء بجس النبض بين لاعبي الأهلي و الترجي حيث حاول لاعبو هذا الأخير مباغتة حارس المرمى أحمد عادل عبد المنعم عبر لاعبيه إيدوك النيجيري و أفول الغاني لكن بدون أي خطر على النادي المصري ليستعيد الأهلي فيما بعد زمام المبادرة و يسيطر على كل مجريات المباراة فعليا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.