عودة ساموديو لتمارين الباراغواي

فارس الوصابي
كوبا أمريكا 2015
فارس الوصابي29 يونيو 2015آخر تحديث : الإثنين 29 يونيو 2015 - 6:36 صباحًا
عودة ساموديو لتمارين الباراغواي

شهدت تدريبات منتخب الباراغواي إثر مباراة البرازيل عودة الظهير ميجل ساموديو و ذلك إثر تماثله بالشفاء للإصابة التي تعرض لها و تكتسي هذه العودة أهمية بالغة و ذلك لكونها جاءت قبل يومين من مباراة المربع الذهبي أمام الأرجنتين.

هذا و قد إقتصرت الخصص التدريبية ليوم أمس على بدلاء منتخب باراغواي الذي شاركوا في لقاء البرازيل و الذين بقوا على دكة الإحتياط و ذلك في الوقت الذي ركن فيه الأساسيون للراحة بالنزل.

هذا و قد تم تسجيل عودة ساموديو بعد شفائه من إصابته في العضلة الضامة خلال مباراة الجاماييك و التي إنتهت بفوز منتخب بلاده بهدف دون رد.

و بهذه العودة فإنه من المتوقع أن يكون اللاعب على إستعداد للمشاركة في مقابلة الأرجنتين إلا أن عودته لتشكيلة الأساسيين ليست واردة نظرا للمردود الغزير الذي يقدمه إيفان بيرس الذي شارك مكانه خلال مقابلة الأوروجواي في دور المجموعات و أيضا خلال مقابلة البرازيل في دور الثمانية التي إنتهت بفوز البراغواي بركلات الترجيح بعر إنتهاء اللقاء بنتيجة التعادل بهدف لمثله.

و تجدر الإشارة أن الحصص التدريبية قد شهدت أيضا عودة اللاعب ألماجرو أورتيجوزا الذي غاب لأسبوع إلا أن عودته كان بالتدرب الإنفرادي دون كرة.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.