وقت مشاهدة مباراة فرنسا وصربيا بث مباشر وقنوات مجانية ناقلة لمقابة الديوك في لقاء مهم لرفاق بنزيمة

الوليد خضاورية
2015-09-10T02:19:33+03:00
كورة عالمية
الوليد خضاورية6 سبتمبر 2015آخر تحديث : الخميس 10 سبتمبر 2015 - 2:19 صباحًا
وقت مشاهدة مباراة فرنسا وصربيا بث مباشر وقنوات مجانية ناقلة لمقابة الديوك في لقاء مهم لرفاق بنزيمة

موعد مباراة فرنسا وصربيا حيث يستضيف المنتخب الفرنسي في مباراة دولي ودية المنتخب الصربي في إطار إستعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة ليورو 2016.

وسيكون ميعاد مباراة فرنسا وصربيا فرصة للمنتخب الفرنسي للوقوف على آخر الإستعدادات قبل منافسات التصفيات وإكمال المشوار.

وفي سياق متصل ، تعالت الأصوات بعد إصابة نبيل فقير الخطيرة والمتمثلة بقطع في الرباط الصليبي حيث أظهر جانب من الجمهور الجزائري شماتة في اللاعب الذي رفض تمثيل المنتخب الجزائري وفضل اللعب مع فرنسا.

وسيكون توقيت فرنسا وصربيا يوم الإثنين 7 سبتمبر 2015 على الساعة السابعة إلا الربع مساءا 18.45 بتوقيت غرينيتش أي الساعة العاشرة إلا الربع ليلا 21.45 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة التاسعة إلا الربع ليلا 20.45 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا 22.45 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الثامنة إلا الربع ليلا 19.45 بتوقيت تونس والجزائر والساعة السادسة إلا الربع مساءا 17.45 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة أبو ظبي الرياضية 7 حاضرة لنقل اللقاء وسيكون معلق مباراة فرنسا وصربيا هو علي حميد ويمكن متابعة اللقاء من طرف محبي ” الديوك ” في العالم العربي وسيتم وضع لائحة بالقنوات المجانية الناقلة لمباراة فرنسا وصربيا.

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة فرنسا وصربيا بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين جودات مختلفة من أبو ظبي الرياضية 7 بتعليق علي حميد في مباراة ملتهبة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.