بيتر ليم يتمكن من الإستحواذ على الحقوق الدعائية لكريستيانو رونالدو

الوليد خضاورية
2015-06-29T18:59:41+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية29 يونيو 2015آخر تحديث : الإثنين 29 يونيو 2015 - 6:59 مساءً
بيتر ليم يتمكن من الإستحواذ على الحقوق الدعائية لكريستيانو رونالدو

تمكن بيتر ليم ، الملياردير من دولة سنغافورة و المساهم الأكبر في فريق فالنسيا الإسباني لكرة القدم ، من شراء حقوق الدعاية للاعب نادي ريال مدريد الإسباني ، و نجمهها الكبير الدون كريستيانو رونالدو حسب ما أعلنه هذا الأخير.

و قد إعتبر الدون رونالدو في رسالة تم وضعها على الموقع الرسمي له ، أن ما قام به يعتبر خطوة إستراتيجية خصوصا للنهوض بالأسواق الآسياوية.

و عبر اللاعب البرتغالي النجم ، الذي يمكن إعتباره أحسن لاعب لكرة القدم في الوقت الحالي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي ، عن سعادته الكبيرة بوصوله للإتفاق و توقيع العقد مع صديقه بيتر ليم و تحديدا مع شركته ” مينت ميديا ” ، و ذلك لإستغلاق حقوق الدعاية الخاصة به.

و عبر ” صاروخ ماديرا ” صاحب الـ 30 ربيعا ، عن الثقة التي يحملها كنتيجة لهذا الإتفاق ، حيث سيوفر مثل هذا العقد من توسيع القاعدة الجماهيرية للاعب خصوصا في قارة آسيا.

و جدير بالذكر ، فإن اللاعب رونالدو كان يستحوذ على نسبة النصف من قيمة الحقوق الدعائية الخاصة به و كان محل التفاوض عندما حل بنادي ريال مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.