مورينهو يسعى لإنتداب بوجبا و تبديد آمال برشلونة

ريان العبدلي
2015-06-29T19:01:17+03:00
كورة انجليزية
ريان العبدلي29 يونيو 2015آخر تحديث : الإثنين 29 يونيو 2015 - 7:01 مساءً
مورينهو يسعى لإنتداب بوجبا و تبديد آمال برشلونة

يعتبر نادي تشيلسي الإنجليزي أحد أهم الفرق المهتمة بإنتداب الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي اليوفي الإيطالي صاحب ثنائية البطولة و الكأس بإيطاليا و يرنو الفريق الإنجليزي لإستعمال ذكاء ممرنه البرتغالي مورينهو و ذلك للفوز باللاعب قبل بقية الفرق المهتمة به.

و حسب جريدة سبورت الإسبانية ، فإن نادي البلوز يقوم من خلال ممرنه مورينهو بإجراء صفقة مع نادي يوفنتوس الإنجليزي يتم من خلالها تقديم عرض قيم لنادي السيدة العجوز و مجموعة من اللاعبين.

و قد أضافت الجريدة أن مورينو إقترح البرازيلي أوسكار و الكولمبي كوادرادوا لإعطائهم لنادي السيدة العجوز و بهذا يكون مورينهو تصرف بذكاء فائق إذ أن المدرب أليغري كان قد أعلن فيما مضى عن سعيه لضم أوسكار لليوفي فيما أراد النادي في السابق إنتداب كوادرادو حينما كان في فيرونتينا.

و بهذا تكون هذه الصفقة جديرة بالدراسة من الإيطاليين الذي يعملون على تعويض خروج الأرجنتيني كارلوس تيفيز و الإيطالي أندريا بيرلو.
و تجدر الإشارة أن مورينو قدم عرضا آخر في صورة عدم موافقة إدارة اليوفي على العرض يتمثل في اللاعب البرازيلي أوسكار إضافة لمبلغ قيمته 50 مليون يورو.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.