سيرجيو أغويرو يقدم نصائحه النجم ليونيل ميسي

فارس الوصابي
كوبا أمريكا 2015
فارس الوصابي29 يونيو 2015آخر تحديث : الإثنين 29 يونيو 2015 - 4:28 مساءً
سيرجيو أغويرو يقدم نصائحه النجم ليونيل ميسي

إستمال المهاجم الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو لاعب مانشستر سيتي في الدفاع عن زميله النجم الساحر ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الحائز على البطولة الأوروبية و الليغا الإسبانية و ذلك على الإنتقادات التي وجهت إليه بسبب قلة أهدافه مع فريق التانغو المتأهل للمربع الذهبي لكوبا أمريكا.

هذا و قد جاء بصحيفة سبورت الإسبانية تصريح أغويرو الذي قال أن ميسي دائما يعمل لكي يكون الأحسن و عندما لا يقوم بالتهديف يشتكي من قلة الحظ ناصحا إياه بأن يتحلى بالهدوء و الصبر لكي يأتي التسجيل.

كما أشار إلى أن جميع اللاعبين يمكن أن يخطئوا إلا أن ميسي دائم الجرأة إذ أنه يقوم بالتقدم و هو ما يعطي الثقة لزملائه الذي يتقدمون خلفه مضيفا إلى أن ليو ميسي يلعب تحت ضغوط كبيرة بسبب قلة الأهداف و هو الأمر ذاته الذي يعيشه أغويرو على رغم من وجود عشر لاعبين آخرين في الفريق.

أما في خصوص مستقبله الكروي قال أغويرو أنه كل سنة يعيش العديد من الإشاعات حول إنتقاله من ناديه إلا أنه فند ذلك لكونه سعيدا بالبقاء في السيتي و لا توجد لديه أي رغبة في الرحيل.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.