مشاهدة مباراة البرازيل وامريكا بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين بث حي جودات مختلفة من بي ان سبورت 5 بتعليق محمد بركات موبايل وحاسوب

الوليد خضاورية
2015-09-10T02:09:35+03:00
كورة عالمية
الوليد خضاورية9 سبتمبر 2015آخر تحديث : الخميس 10 سبتمبر 2015 - 2:09 صباحًا
مشاهدة مباراة البرازيل وامريكا بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين بث حي جودات مختلفة من بي ان سبورت 5 بتعليق محمد بركات موبايل وحاسوب

مشاهدة مباراة البرازيل وامريكا بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين بث حي جودات مختلفة من بي ان سبورت 5 بتعليق محمد بركات موبايل وحاسوب حيث يستضيف المنتخب البرازيلي في مباراة دولية ودية المنتخب الأمريكي من المنتظر أن تكون واعدة للغاية بين المنتخبين القويين.

وسيكون ميعاد مباراة البرازيل وامريكا فرصة للمدربين للقوف على آخر الإستعدادات والتحضيرات للمنافسات القادمة خصوصا التصفيات المؤهلة لكوبا أمريكا القادمة وكأس العالم.

وسيكون توقيت البرازيل وامريكا يوم الأربعاء 9 سبتمبر 2015 على الساعة منتصف الليل 00.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الثالثة صباحا 03.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، و الساعة الثانية صباحا 02.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الرابعة صباحا 04.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الواحدة صباحا 01.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الحادية عشر ليلا 11.00 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة بي ان سبورت 1 حاضرة لنقل اللقاء وسيكون معلق مباراة البرازيل وامريكا هو لم يحدد بعد ويمكن متابعة اللقاء من طرف محبي ” السيلساو ” في العالم العربي وسيتم وضع لائحة بالقنوات المجانية الناقلة لمباراة البرازيل وامريكا.

شاهد أيضا :

وقت مشاهدة مباراة البرازيل وامريكا بث مباشر وقنوات ناقلة مجانية للسيليساو في مباراة ملتهبة وحماسية واعدة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.