سامباولي ينتقد خارا

ريان العبدلي
كوبا أمريكا 2015
ريان العبدلي29 يونيو 2015آخر تحديث : الإثنين 29 يونيو 2015 - 4:42 مساءً
سامباولي ينتقد خارا

صرح خورخي سامباولي مدرب المنتخب التشيلي أن العقوبة التي تم تسليطها على مدافعه جونزالو خورخي بعد تصرفه الغير أخلاقي مع نجم الأوروغواي ستمثل نقطة البداية لشكاوي أخرى سيتم في المستقبل على لجنة الإنضباط في إتحاد أمريكا الجنوبية.

هذا و قد صرح المدرب الأرجنتيني خلال مؤتمر صحفي سبق الإعلان على عقوبة خارا بأن الجميع سينتهجون طريق الأوروغواي و يقومون بتقديم شكاوي و ذلك في صورة لم يسجل حكم الساحة أية مخالفة أثناء اللقاء.

و يذكر أن إتحاد أمريكا الجنوبية أصدر عقوبة إيقاف بثلاث مقابلات على خارا و ذلك إثر تصرفه المشين مع مهاجم الأوروغواي إدينسون كافاني خلال مباراة دور الثمانية.

و يذكر أن حكم الساحة لم يشاهد الفعلة و لم يقم بتضمينها في تقريره إلا أن لجنة الإنظباط بالإتحاد القاري لكرة القدم قرر فتح عملية بحث و ذلك بناء على الشكاية التي تقدمت بها الأوروغواي ضد خارا.

هذا و قد أضاف سامباولي أن مسؤولي إتحاد كرة القدم و عليهم أن يكونوا على أهبة الإستعداد لعقد إجتماعات متواصلة للبحث في الشكاوي منتقدا شكوى الأوروغواي و طريقة لعب متتخبهم في مباراة دور الثمانية.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.