مدرب التشيلي يتحدث عن نقاط قوة المنتخب البيروفي

فارس الوصابي
كوبا أمريكا 2015
فارس الوصابي29 يونيو 2015آخر تحديث : الإثنين 29 يونيو 2015 - 4:44 مساءً
مدرب التشيلي يتحدث عن نقاط قوة المنتخب البيروفي

قال خورخي سامباولي مدب المنتخب التشيلي أن نقاط قوة المنتخب البيروفي في بطولة أمريكا الجنوبية تتمثل في الفنيات الفردية و الموهبة مشددا على أن المدرب الأرجنتيني للفريق كان قد قدم الإضافة لفريقه.

كما أضاف سامباولي أن المدرب الأوروجواني سرخيو ماركيان خلال نسخة 2011 من بطولة كوبا أمريكا كان يستعمل كثيرا الأساليب الدفاعية و التكتيكية إلا أن المدرب الحالي جاريكا قام بفك قيود اللاعبين مما جعلهم يفجرون مواهبهم على حد قوله.

كما أضاف سامباولي أنه و في ظل وجود مدرستين كرويتين متباينتين عرفت البيرو أنه في صورة أجواء ملائمة لتقوية الفريق فإن ناديه يصبح خطيرا بالنسبة لأي فريق.

و قد شدد سامباولي أن المنتخب البيروفي يكون شديد الخطورة حينما يتمتع بمساحة كافية للجري خاصة مع وجود لاعبين في قيمة باولو جييريرو و جيفرسون فارفان و كلاوديو بيزارو و كريستيان كويفا.

و يذكر أن المدرب صرح أن فريقه سيحاول التقليل من خطورة البيروفيين و السيطرة على وسط الميدان مثل اللقاءات السابقة مقللا من أهمية الأخبار المتداولة حول تأثير النزاع السياسي بين البلدين على اللقاء.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.