الأندية الألمانية تنطلق في تحضيراتها للموسم الجديد

ريان العبدلي
كورة المانية
ريان العبدلي29 يونيو 2015آخر تحديث : الإثنين 29 يونيو 2015 - 6:42 مساءً
الأندية الألمانية تنطلق في تحضيراتها للموسم الجديد

إنطلق فريق إنجلوستادت تحضيراته لخوض غمار البوندسليغا الألمانية للمرة الأولى في تاريخه حيث أجرى ليلة أمس حصة تدريبية حضرها أكثر من 2500 مشجع من جماهيره.

و قد صرح المدير الفني لإنجلوستادت رالف هاسينهيوتل و الذي صعد إلى الدرجة الأولى الألمانية منذ نحو ستة أسابيع أن فريقه قد إحتفل و فرح مع أنصاره لكن يجب على الفريق في الوقت الراهن أن يثبت جدارته بهذا الصعود.

و قد شارك في التمرين الأول حوالي 18 لاعبا من ضمنهم المنتدبان الجديدان خلال هذا الميركاتو الصيفي رومان بريجيري و إلياس كوتشونجا.

و يذكر أن الإصابات و المشاركات الدولية سببت بعض الغيابات في هذه الحصة التمرينية من بينهم الحارس الأول للنادي رامازان أوسكار .

و تجدر الإشارة أن أول لقاء يخوضه نادي إنجلوستادت سيكون أمام نادي أونترهاتشينج على أرضية ميدان هذا الأخير في إطار المرحلة الأولى من كأس ألمانيا بينما ستكون مبارته الإفتتاحية في البطولة الألمانية أمام فريق ماينز يوم 15 أو 16 أغسطس القادم و يذكر أن الفريق سيقوم بالدخول في تربص خلال شهر يونيو المقبل بالنمسا يجري من خلالها ثلاث وديات.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.