وقت مشاهدة مباراة يوفنتوس وفيرونا بث مباشر وقنوات مجانية ناقلة للبيانكونيري في الدوري الايطالي

الوليد خضاورية
2015-09-14T11:11:53+03:00
كورة ايطالية
الوليد خضاورية12 سبتمبر 2015آخر تحديث : الإثنين 14 سبتمبر 2015 - 11:11 صباحًا
وقت مشاهدة مباراة يوفنتوس وفيرونا بث مباشر وقنوات مجانية ناقلة للبيانكونيري في الدوري الايطالي

موعد مباراة يوفنتوس وفيرونا حيث يستضيف ملعب يوفنتوس آرينا في تورينو – إيطاليا والذي يتسع لنحو 41 ألف متفرج مباراة الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري الإيطالي سيري آ بين صاحب الأرض والجمهور وبطل الكالتشيو في الموسم الماضي نادي يوفنتوس وضيفه كييفو فيرونا.

وسيكون ميعاد مباراة يوفنتوس وفيرونا فرصة لليوفنتوس لتحقيق ثلاث نقاط بعد بداية غير موفقة في الموسم الجديد محليا وفي تاريخ المواجهات السابقة ومنذ سنة 2001 تفوق نادي يوفنتوس في 17 مباراة فيما فاز فيرونا في مباراة واحدة وإنتهت 6 مقابلات بالتعادل بين الفريقين.

وسيكون توقيت يوفنتوس وفيرونا يوم السبت 12 سبتمبر 2015 على الساعة السابعة إلا الربع مساءا 18.45 بتوقيت غرينيتش أي الساعة العاشرة إلا الربع ليلا 21.45 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة التاسعة إلا الربع ليلا 20.45 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا 22.45 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الثامنة إلا الربع ليلا 19.45 بتوقيت تونس والجزائر والساعة السادسة إلا الربع مساءا 17.45 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة بي ان سبورت 3 حاضرة لنقل اللقاء وسيكون معلق مباراة يوفنتوس وفيرونا هو خليل البلوشي ويمكن متابعة اللقاء من طرف محبي ” البيانكونيري ” في العالم العربي وسيتم وضع لائحة بالقنوات المجانية الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيرونا.

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة يوفنتوس وفيرونا بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين بث حي جودات متنوعة من بي ان سبورت 3 بتعليق خليل البلوشي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.