مشاهدة مباراة ليون وليل بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين جودات مختلفة من بي ان سبورت 5 اتش دي بتعليق عبدالقادر الشنيوني

الوليد خضاورية
2015-09-14T11:10:35+03:00
كورة فرنسية
الوليد خضاورية12 سبتمبر 2015آخر تحديث : الإثنين 14 سبتمبر 2015 - 11:10 صباحًا
مشاهدة مباراة ليون وليل بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين جودات مختلفة من بي ان سبورت 5 اتش دي بتعليق عبدالقادر الشنيوني

مشاهدة مباراة ليون وليل بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين جودات مختلفة من بي ان سبورت 5 اتش دي بتعليق عبدالقادر الشنيوني حيث يستضيف ملعب جيرلاند في ليون – فرنسا والذي يتسع لنحو 42 ألف متفرج مباراة الأسبوع الخامس من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي ليون وضيفه نادي ليل في مباراة واعدة بين الفريقين.

وسيكون ميعاد مباراة ليون وليل فرصة لكل فريق من تحقيق ثلاث نقاط مهمة في مشوار الليج 1 في سلم ترتيب الأندية خصوصا بالنسبة لنادي ليون.

وسيكون توقيت مباراة ليون وليل يوم السبت 12 سبتمبر 2015 على الساعة الثالثة بعد الزوال 15.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، والساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الثانية بعد الزوال 14.00 بتوقيت المغرب.

وستكون بي ان سبورت 2 الناقلة للمباراة ومعلق مباراة ليون وليل هو عبد القادر الشنيوني وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة ليون وليل وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ليون في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مباراة ليون وليل.

شاهد أيضا :

موعد مشاهدة مباراة ليون وليل بث مباشر وقنوات بث لقاء الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي على ملعب جيرلاند

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.