مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين جودة عالية اتش دي من قناة بي ان سبورت 1 بتعليق رؤوف خليف

الوليد خضاورية
2015-09-14T11:09:08+03:00
كورة انجليزية
الوليد خضاورية12 سبتمبر 2015آخر تحديث : الإثنين 14 سبتمبر 2015 - 11:09 صباحًا
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين جودة عالية اتش دي من قناة بي ان سبورت 1 بتعليق رؤوف خليف

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين جودة عالية اتش دي من قناة بي ان سبورت 1 بتعليق رؤوف خليف حيث يستضيف ملعب أولد ترافورد في مانشستر – إنجلترا والذي يتسع لنحو 76 ألف متفرج مباراة ذهاب الأسبوع الخامس بين صاحب الأرض والجمهور نادي مانشستر يونايتد وضيفه ليفربول في مباراة من المنتظر أن تكون حماسية للغاية ومثيرة لكل محبي وعشاق البريمرليج.

وسيكون ميعاد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول فرصة للفريقين من أجل التقدم في ترتيب الدوري العام وفي تاريخ المواجهات ومنذ سنة 1999 كانت الغلبة دائما للشياطين الحمر حيث تفوق مانشستر يونايتد في 21 مباراة فيما كان الفوز من نصيب ليفربول في 15 لقاء لتنتهي مقابلتان فقط بالتعادل بينهما.

وسيكون توقيت مانشستر يونايتد وليفربول يوم السبت 12 سبتمبر 2015 على الساعة الرابعة والنصف عصرا 16.30 بتوقيت غرينيتش أي الساعة السابعة والنصف مساءا 19.30 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، و الساعة السادسة والنصف مساءا 18.30 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الثامنة والنصف ليلا 20.30 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الخامسة والنصف مساءا 17.30 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الثالثة والنصف بعد الزوال 15.30 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة بي ان سبورت 1 حاضرة لنقل اللقاء وسيكون معلق مباراة مانشستر يونايتد وليفربول هو رؤوف خليف ويمكن متابعة اللقاء من طرف محبي ” الشياطين الحمر ” و ” الريدز ” في العالم العربي وسيتم وضع لائحة بالقنوات المجانية الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول.

شاهد أيضا :

وقت مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بث مباشر وقنوات مجانية تنقل القمة الحماسية في الدوري الانجليزي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.