صيام بن يوسف يوقع عقدا مع نادي كان الفرنسي لمدة 3 سنوات

صلاح الخليدي
كورة عربيةكورة فرنسية
صلاح الخليدي29 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
صيام بن يوسف يوقع عقدا مع نادي كان الفرنسي لمدة 3 سنوات

إنتقل صيام بن يوسف اللاعب الدولي التونسي صاحب الـ 26 ربيعا إلى نادي ” كان ” الفرنسي بعقد يمتد لثلاثة سنوات حسب ما أعلنه الفريق الفرنسي ، و كان بن يوسف بدون نادي بعد أن إنتهى عقده مع ناديه السابق إستر الروماني و الذي إنضم إليه سنة 2012.

وعبر الموقع الرسمي للنادي ، قام فريق ” كان ” بالإشادة باللاعب الدولي التونسي معتبرا أنه مدافع من الطراز الكبير و أن إدارة النادي جد سعيدة بهذا الإنتقال الجديد.

و كان اللاعب التونسي قد ترعرع في فرنسا أين لعب مع أندية محلية متعددة لمدة 5 سنوات من 2004 و حتى 2009 ، و بعدها قرر اللاعب العودة لبلاده الأم حيث لعب مع زعيم الأندية هناك نادي الترجي الرياضي التونسي لموسمين قبل أن يخوض في سنة 2012 تجربة إنجليزية مع نادي لايتون و بعدها إنتقل إلى نادي إستر في رومانيا بعقد يمتد لثلاث مواسم.

و جدير بالذكر ، فإن ناديه الأسبق الترجي التونسي كانت له رغبة في ضم لاعبها السابق من جديد غير أن هذا الأخير رفض عرض الترجي و قرر مواصلة المسيرة الأوروبية له و الإلتحاق بنادي ” كان ” الفرنسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.