لاعب الإتحاد السعودي محمد قاسم يدخل مركزا تأهيليا في باريس

صلاح الخليدي
كورة سعودية
صلاح الخليدي29 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
لاعب الإتحاد السعودي محمد قاسم يدخل مركزا تأهيليا في باريس

يبدو أن العديد من المقربين من محمد قاسم لاعب و الظهير الأيمن لنادي الإتحاد السعودي قد بدأوا مجموعة من المحاولات من أجل إعادة اللاعب إلى النادي و تخفيف الإنتقالات الكثيرة التي تعرض لها اللاعب من خلال الدخول لأحد المراكز المختصة في إعادة تأهيل اللاعبين و المشاركة في برنامج خاص بالتأهيل.

و جدير بالذكر ، فإن محمد قاسم يقضي في الوقت الحالي إجازة في عاصمة فرنسا باريس مستغلا في نفس الوقت إمكانية الإلتحاق إلى مركز تأهيلي لكي يحافظ على اللياقة و يتجنب زيادة محتملة في الوزن.

و تأتي هذه الخطوة ، في إطار سعي اللاعب رفقة مجموعة من الأصدقاء إلى الترويج لوجوده في باريس و دخوله لمركز تأهيلي على أمل أن يقف الجمهور الإتحادي متعه و يقوم بمساندته قبل الدخول في الموسم الكروي الجديد.

و للتذكير ، فإن قاسم كان قد تعرض لسيل عارم من الإنتقادات و الإحتاجاجات من محبي نادي الإتحاد السعودي نظرا للمستويات الغير جيدة التي قدمها مع النادي مما إستدعى تدخل الإدارة من أجل إنتداب ظهير جديد للنادي يستطيع سد غياب اللاعب و هو ماجد الخيبري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.