سيرجيو جارسيا مهاجم نادي الريان القطري في الموسم القادم

الوليد خضاورية
كورة عربية
الوليد خضاورية29 يونيو 2015آخر تحديث : الإثنين 29 يونيو 2015 - 10:20 مساءً
سيرجيو جارسيا مهاجم نادي الريان القطري في الموسم القادم

قام نادي الريان القطري لكرة القدم بالإعلان رسميا عن أول صفقة له في الميركاتو الصيفي الحالي بإنضمام قائد نادي إسبانيول الإسباني و هدافه الإسباني سيرجو جارسيا إلى صفوف النادي في الموسم المقبل ليقود هجوم النادي في دوري نجوم قطر.

و إعتبر الكثير من المتابعين و النقاد أن الصفقة التي وقعها نادي الريان مع جارسيا تعتبر صفقة من العيار الثقيل نظرا لقيمة اللاعب الكبيرة و خبرته المنقطعة النظير في الدوري الإسباني و في الملاعب الأوروبية عموما و هو ما سيساعد النادي القطري كثيرا على المستوى الهجومي في الموسم القادم.

و خاض جارسيا العديد من المباريات مع مختلف أصناف نادي برشلونة حيث بدأ المشوار سنة 2001 مع الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة وقتها و سجل معه 11 هدفا من مجموع 22 لقاءا لعبها معه لينتقل في موسمي 2002 إلى 2004 للعب مع الفريق الرديف و يسجل معه 34 هدفا من مجموع 60 مباراة خاضها و من ثم حضي بفرصة صغيرة جدا لللعب مع الفريق الأول للنادي الكتلوني حيث لعب 4 لقاءات فقط بين عامي 2003 و 2004.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.