رئيس نادي روما : قادرون على تحقيق الفوز أمام برشلونة ولدينا ثقة كبيرة في اللاعبين

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية16 سبتمبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 16 سبتمبر 2015 - 8:00 مساءً
رئيس نادي روما : قادرون على تحقيق الفوز أمام برشلونة ولدينا ثقة كبيرة في اللاعبين

تحدث جيمس بالوتا رئيس نادي روما عن مباراة برشلونة وروما التي ستلعب اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مبديا التفاؤل قبل إنطلاقة المباراة وأكد في الوقت نفسه أن مهاجم الفريق الجديد البوسني دزيكو يستطيع أن يصنع الفارق في المباراة.

وجدير بالذكر ، فإن نادي روما قدم بداية موسم رائعة للغاية خصوصا بعد إستغلاله لسوق الإنتقالات الصيفية من أجل جلب لاعبين كبار وتوج ذلك بالفوز في الموقعة الكبيرة أمام بطل النسخة السابقة من الكالتشيو نادي يوفنتوس.

وأكد رئيس نادي الذئاب خلال تصريح له مع الصحيفة الإيطالية واسعة الإنتشار ” لاغاريتا ديللو سبورت ” أن الفريق يستطيع أن يحقق الثلاث نقاط من المباراة إذا لعب بأسلوب تكتيكي مذكرا أن النادي يمتلك مدربا ممتازا ولاعبين لديهم القدرة على التألق.

وفي معرض حديثه عن دزيكو قال بالوتا أن نادي روما قد إفتقد لمهاجم من طينة هذا اللاعب لأكثر من عقد من الزمن دون أن يوجه المديح والثناء للاعب النادي الوفي توتي مؤكدا أنه جزء من النادي ولديه أمل في أن يواصل المسيرة نظرا للحالة الجيدة التي يتميز بها الآن.

وستكون مباراة برشلونة وروما الإفتتاحية للنادي في دوري الأبطال فرصة للفريقين وخصوصا نادي برشلونة لدخول المسابقة بقوة وتحقيق ثلاث نقاط ثمينة للغاية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.