فوزي غلام محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية أبرزها أرسنال

صلاح الخليدي
كورة ايطالية
صلاح الخليدي29 يونيو 2015آخر تحديث : الإثنين 29 يونيو 2015 - 10:31 مساءً
فوزي غلام محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية أبرزها أرسنال

بعد قرب رحيله من نادي نابولي الإيطالي ، كثرت الشائعات و الأخبار في مختلف الصحف الأوروبية .حول مستقبل لاعب المنتخب الجزائري فوزي غلام و الظهير الأيسر للنادي الإيطالي

و في تقرير أصدره الموقع الإيطالي المشهور ” توتو ميركاتو ” ، يبدو أن نادي نابولي مستعد للإستغناء عن خدمات لاعبه الجزائري مقابل مبلغ 10 ملايين يورو ، و هو ما جعل الكثير من الأندية الأروربية تبدأ تحركاتها للظفر باللاعب الكبير و على قمة هذه الأندية كل من ريال مدريد الإسباني و العديد من الأندية الإنجليزية لعل أبرزها تشيلسي و مانشستر يونايد و أرسنال.

و نقل اليوم الإثنين موقع ” توك سبورت ” ، إعتزام نادي أرسنال التقدم بعرض يبلغ قيمته نحو 13 مليون يورو لنادي نابولي بعد أن قام المدير الفني الفرنسي للفريق آرسين فينجر بإعطاء الإدارة الشارة الخضراء للبدأ في إجراءات الإنتداب للاعب الجزائري الذي يقدم مستويات كبيرة مع نابولي حاليا.

و من المؤكد ، فإن هذا الرقم المرصود للاعب لن يبقى على حاله إذا علمنا أن ناد من قيمة ريال مدريد قد يضم اللاعب كبديل للبرتغالي فابيو كوينتراو في حال قرر هذا الأخير مغادرة النادي الملكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.