آخر أخبار الزمالك اليوم : تشكيلة الزمالك في مباراة الزمالك وسموحة وقائمة المستبعدين

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية17 سبتمبر 2015آخر تحديث : الخميس 17 سبتمبر 2015 - 1:34 مساءً
آخر أخبار الزمالك اليوم : تشكيلة الزمالك في مباراة الزمالك وسموحة وقائمة المستبعدين

لن يكون اللاعب أيمن حفني حاضرا في المباراة المرتقبة أمام نادي سموحة في إطار نصف نهائي مسابقة كأس مصر لكرة بعد أن تم إستبعاده من طرف الجهاز الفني للنادي من إجراء التمارين يوم أمس الخميس.

وسيغيب كل من إبراهيم صلاح المصاب وإسلام جمال وأحمد الشناوي ومحمد سالم ومعه شريف علاء وكذلك حفني لأسباب فنية بعد توحل الفريق إلى الإسكندرية إستعدادا لمباراة الزمالك وسموحة في الكأس.

وأما قائمة اللاعبين المشاركين في المباراة ستتكون من أحمد حسن مكي وباسم مرسي ومحمد إبراهيم وأحمد حمودي ومحمود عبد المنعم كهربا ومصطفى فتحي ومعروف يوسف وإبراهيم عبد الخالق وأحمد توفيق وطارق حامد وعمر جابر وحازم إمام وأحمد دويدار وعلي جبر ومحمد كوفي ومحمد عادل جمعة وحمادة طلبة ومحمد أبو جبل ومحمود جنش.

وكان نادي الزمالك قد أجرى حصة التمارين الأخيرة له على الملعب الخاص بالفريق في القاهرة ومن ثم تحول إلى مدينة الإسكندرية إستعدادا لملاقاة نادي سموحة.
وسيكون موقع كوورة تايم حاضرا معكم لنقل جميع أطوار المباراة وأخبار مباراة الزمالك وسموحة ونتيجة مباراة الزمالك وسموحة وكذلك أهداف مباراة الزمالك وسموحة.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.