أخبار الاهلي اليوم : صدمة من طرف نادي الاهلي بعد تعيين حكم مباراة الاهلي واورلاندو

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية17 سبتمبر 2015آخر تحديث : الخميس 17 سبتمبر 2015 - 3:08 مساءً
أخبار الاهلي اليوم : صدمة من طرف نادي الاهلي بعد تعيين حكم مباراة الاهلي واورلاندو

في خبر صادم لنادي الأهلي المصري ومحبيه ، قام الإتحاد الأفريقي لكرة القدم أو ما يعرف بتسمية ” الكاف ” بإعتماد الحكم مالانج ديد ياهو من السنغال ليكون حكم مباراة الاهلي واورلاندو خلال ذهاب الدور نصف نهائي من مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي 2015 لكرة القدم

وجدير بالذكر ، فإن الحكم السنغالي سبق له أن أدار مباراة الزمالك ونادي سانجا باليندي من الكونجو وحرم نادي الزمالك من هدفين تم التأكد من صحتهما خلال بداية المشوار في المسابقة القارية حيث إنتهت تلك المباراة بهزيمة نادي الزمالك بهدفين دون رد وهذا ما يجعل نادي الاهلي المصري متخوفا

أما بالنسبة لمباراة إياب المسابقة والتي ستلعب في شهر أكتوبر القادم على ملعب السويس فقد تم إختيار الحكم الجزائري مهدي عبيد شريف لإدارة اللقاء وكا ن سبق لهذا الحكم أن أدار المباراة التي جمعت نادي القلعة الحمراء أمام النادي الأفريقي التونسي على ملعب رادس.

وسيكون موقع كورة تايم حاضرا معكم لمدكم بجديد أخبار مباراة الاهلي واورلاندو وتصريحات اللاعبين والجهاز الفني والإداري إستعدادا للموقعة المنتظرة في الدور قبل النهائي من المسابقة القارية الكبيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.