الرئيسية / كورة عربية / كورة سعودية / آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم : نادي النصر مطالب بـ 4.5 مليون ريال وأزمة إبراهيم غالب تتصاعد

آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم : نادي النصر مطالب بـ 4.5 مليون ريال وأزمة إبراهيم غالب تتصاعد

بعد أن قدمت إدارة نادي العروبة شكوى رسمية بخصوص المبلغ المتبقي من صفقة إنتقال لاعبها ومدافعها علي الخبيري إلى نادي النصر في شهر مايو الفارط ، قامت غرفة فض المنازعات بالإتحاد السعودي لكرة القدم بإلزام نادي النصر بدفع مبلغ يقدر بنحو 4.5 مليون ريال سعودي لصالح نادي العروبة.

وبحسب بعض المصادر ، فإن القرار الذي أصدرته غرفة فض النزاعات لن يكون قابلا للإستئناف وسيكون له أثر سيئ في قيد اللاعبين المحترفين خلال الميركاتو الشتوي القادم لنادي النصر السعودي والذي سينطلق يوم 20 ديسمبر ويتواصل حتى 18 يناير من العام الجديد.

من جانبه ، يعاني نادي النصر من أزمة مع اللاعب إبراهيم غالب بعد تقدمه بشكوى رسمية أيضا لغرفة المنازعات والتي تم تحويلها للقضاء المختص بخصوص مستحقاته المالية غير أن بعض المصادر في لجنة تراخيص الأندية أكدت أن الموضوع سيتم تجاوزه.

وسيمدكم موقع كورة تايم بجديد أخبار نادي النصر السعودي وكل الشائعات والأحداث المتعلقة بالفريق داخل مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وغيرها من المسابقات الأخرى.

عن الوليد خضاورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *