أخبار برشلونة اليوم : موسم رافينيا ينتهي رسميا مع البرسا بعد إصابة حادة أمام روما

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية17 سبتمبر 2015آخر تحديث : الخميس 17 سبتمبر 2015 - 4:17 مساءً
أخبار برشلونة اليوم : موسم رافينيا ينتهي رسميا مع البرسا بعد إصابة حادة أمام روما

ذكر نادي برشلونة الأسباني في بيان رسمي له على الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت أن لاعب خط الوسط البرازيلي رافينيا أكانتارا قد تعرض لقطيع في الرباط الصليبي على مستوى الركبة في مباراة أمس الثلاثاء أمام نادي روما في إفتتاحية مجموعة البرسا في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولم يلبث أن خرج اللاعب رافينيا صاحب الـ 22 سنة مصابا بعد أن كان دخل كبديل للاعب إيفان راكيتيتش بعد تدخل قوية للغاية من البلجيكي راديا ناينغولان ليخرج مجددا ويترك مكانا للأرجنتيني خافيير ماسكيرانو

ويبدو أن موسم رافينيا قد إنتهى فعليا مع نادي برشلونة حسب بعض التقارير نظرا لخطوة الإصابة والتي قد تستدعي راحة لمدة 6 أشهر كاملة.

وتحدث لويس إنريكي عن الإصابة التي تعرض لها رافينيا حيث أكد أنه بشعة للغاية بعد تدخل عنيف من ناينغولان من الخلف حصل على إثره على البطاقة الصفراء فقط.

وجدير بالذكر ، فإن رافينيا اشقيق اللاعب السابق للبرسا تياغو ألكانتارا  واللاعب الحالي لنادي بايرن ميونخ يعد من اللاعبين المهمين في تشكيلة برشلونة وهو ما يضع النادي الكتالوني في مأزق كبير خصوصا مع بعض الإصابات الأخرى التي يعاني منها الفريق.

وسيكون موقع كورة تايم حاضرا لمدكم بجديد أخبار برشلونة اليوم وأخبار إصابة اللاعب رافينيا ومدى تأثيرها على مسيرة الفريق في قادم المباريات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.