أخبار الهلال اليوم : محمد كنو يبدي رغبته في الإنتقال إلى الهلال السعودي مع نهاية الموسم

الوليد خضاورية
2015-09-17T16:29:58+03:00
كورة سعودية
الوليد خضاورية17 سبتمبر 2015آخر تحديث : الخميس 17 سبتمبر 2015 - 4:29 مساءً
أخبار الهلال اليوم : محمد كنو يبدي رغبته في الإنتقال إلى الهلال السعودي مع نهاية الموسم

بعد أن أظهر نادي الهلال السعودي رغبته في الفوز بخدماته ، ذكر مقربون من لاعب خط وسط نادي الإتفاق السعودي محمد كنو  لبعض المصادر أن اللاعب لا يرغب في تجديد العقد الذي يربطه مع ناديه الحالي ويحلم بالإنتقال إلى صفوف نادي الهلال لينشط معه.

وجدير بالذكر ، فإن اللاعب يرتبط بعقد مع نادي الإتفاق حتى عام 2018 حيث كان قد وقع مع رئيس النادي الأسبق عبد العزيز الدوسري منذ سنة 2013 على عقد يمتد لخمس سنوات.

وسيكون نادي الإتفاق مجبرا على بيع ما تبقى من عقد اللاعب اليافع صاحب الـ 20 عاما فقط لكي يتمكن من الإستفاد من المبلغ المالي المحترم في حالة إنتقاله إلى صفوف الهلال السعودي خصوصا أنه سيكون قد تبقى عامان كاملان.

وبحسب بعض المصادر المقربة من اللاعب ، فإن كنو كان قد قام بإبلاغ إدارة النادي مواصلة اللعب في صفوفه حتى نهاية هذا الموسم لينتقل بعدها ليلعب مع نادي الهلال.

وسيمدكم موقع كورة تايم بجديد أخبار الهلال السعودي في مباريات دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين وكذلك مبارياته القادمة في دوري أبطال آسيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.