أخبار الزمالك اليوم : مرتضى منصور يحدد عدد الجماهير المسموح بها أمام النجم الساحلي

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية17 سبتمبر 2015آخر تحديث : الخميس 17 سبتمبر 2015 - 4:54 مساءً
أخبار الزمالك اليوم : مرتضى منصور يحدد عدد الجماهير المسموح بها أمام النجم الساحلي

قام رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور بالإعلان عن حضور أعضاء النادي في مباراة إياب الدور قبل النهائي من مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي 2015 لكرة القدم أمام نادي النجم الساحلي التونسي على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس.

وبحسب مرتضى منصور الذي تحدث مع لاعبيه إستعدادا لمباراة الزمالك وسموحة في نصف نهائي كأس مصر ، فإن عدد الجماهير التي ستحضر المقابلة بعد الإتفاق مع وزير الداخلية يتراوح عددها بين 10 آلاف و 15 ألف متفرج ولكن سيكون الدخول للمدارج فقط لأعضاء النادي

وجدير بالذكر ، فإن الظروف الأمنية الموجودة حاليا في مصر تحول مسؤولي كرة القدم من إصدار قرار بإعادة فتح المدارج أمام المشجعين خصوصا بعد موقعة أو ما يعرف بمذبحة بورسعيد التي راح ضحيتها العديد من المشجعين.

وسيقوم موقع كورة تايم بمدكم بجديد أخبار نادي الزمالك بصورة متجددة ولحظة بلحظة فور ورود أي خبر جديد حول النادي علما أن نادي الزمالك المصري سيلاقي اليوم في مباراة مهمة نادي سموحة وسيقوم موقعنا بمد الزوار الكرام بجديد أخبار مباراة الزمالك وسموحة ونتيحة مباراة الزمالك وسموحة وأهداف مباراة الزمالك وسموحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.